موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الشاب المصري المعتدي عليه بالكويت يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة

منذ 2 اسابيع
July 27, 2020, 9:42 am
بلغ

كشف وليد صلاح، الشاب المصري المقيم الذي تعرض لاعتداء في الكويت على يد أحد الكوتيين، عن تفاصيل الواقعة، قائلًا: إنه يعمل في جمعية "صباح الأحمد" في وظيفة "كاشير"، وهي جمعية إستهلاكية وأنه مقيم في الكويت منذ ثلاثة سنوات ونصف.

وأوضح خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "الحدث"، أنه من محافظة القاهرة من منطقة المقطم.


وكشف عن كواليس الواقعة، قائلًا: "الخلاف كان في ترتيب الادوار وفقًا للايات معينة يتم إتباعها وعندما أخبرته رفض الامتثال للإجراءات الصحيحة واعتدي عليا ضربًا مثلما ظهر الفيديو ثم توجهت بعدها إلى قسم الشرطة".

وعن اعتراض البعض لعدم وجود ردة فعل من قبله تجاه المعتدي، قال وليد: "عاوز أقول للناس اللي بتقولي ليه ماضربتش؟ أنا في دولة قانون والقانون هنا بينتصر للمظلومين".

واستكمل: "ماينفعش أمد إيدي على واحد في سن والدي ومعاه مراته وأولاده ماينفعش ـضربه قدامهم، أنا مفاكرتش إلا في سنه ومرافقة زوجته وإبنه له"، مؤكدا أنه لم يفكر للحظة في قطع عيشه قائلًا: " مش محتاج أعمل كده لان الناس هنا كلها واقفة معايا ".

"وعلقت لميس الحديدي، قائلة: "وحياة ربنا إنت شخص محترم ومتربي وابن اصول وابن ناس".

من جانبه قال ناصر العتيبي، رئيس جمعية صباح الأحمد المستقيل احتجاجًا على الاعتداء على الشاب المصري، إن إقدامه على الخطوة جاء إنعكاسًا للتربية والأخلاق التي تربي عليها شعب الكويت، مؤكدًا أن هذا التصرف كان سيقدم عليه مع وليد أو غيره من يتعرض للظلم، قائلًا: "تصرف لا يقبله أي نفس عربية ـأصيلة وسوية أقدمت على الاستقالة دعمًا نفسيًا لوليد بعد الاعتداء عليه " وتابع قائلًا: " وليد إنسان محترم نعتز به جميعًا ورد فعله تجاه المعتدي سلوك نبوي".

وفي سياق آخر، أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، بيانًا يكشف عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 27 يوليو 2020، على مدن ومحافظات الجمهورية.

طقس الاثنين نهارًا

- شبورة مائية صباحًا، وطقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا.

- شبورة مائية صباحًا، طقس معتدل على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا.

- طقس شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانًا.

طقس الاثنين ليلًا

- طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري.

- طقس لطيف على السواحل الشمالية.

- طقس على شمال وجنوب الصعيد.

الظواهر الطبيعية

- أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وجنوب الصعيد تكون رعدية أحيانًا.
- نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء تؤدي لاضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.

الوصف الفني لخرائط الطقس

- تتأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي.

وفي سياق آخر، قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد: إن درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في هذا التوقيت من العام، موضحا أن ارتفاع نسب الرطوبة هو ما يزيد من شعورنا بحرارة الطقس.

ولفت إلى أن الأيام المقبلة ستشهد ارتفاع في درجات الحرارة بنحو 3 درجات حتى نهاية الأسبوع، محذرا من التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خاصة في وقت الظهيرة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play