الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القوى العاملة تكشف عن تفاصيل وفاة مصريين صعقاً بالكهرباء في الكويت

منذ 1 اسابيع
July 28, 2020, 3:42 pm بلغ
القوى العاملة تكشف عن تفاصيل وفاة مصريين صعقاً بالكهرباء في الكويت

صورة أرشيفية

كشفت وزارة القوى العاملة عن تفاصيل وفاة مصريين لقي حتفهما صعقًا بالكهرباء في دولة الكويت، خلال القيام بعملهما.
وأصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، حسب بيان اليوم الثلاثاء، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت لمتابعة مستحقاتهما، والتواصل مع جهة عملهما لحفظ حقوقهما العمالية، بالتنسيق مع القنصلية لمعرفة ملابسات الحادثين من خلال التحقيقات التي تجرى حاليًّا، وإنهاء إجراءات نقل الجثمانين إلى القاهرة، وإبلاغ أسرتيهما خالص العزاء.
وتلقى الوزير تقريرًا من الملحق العمالي أحمد إبراهيم رئيس مكتب التمثيل العمالى بالكويت، كشف فيه عن أن المتوفى الأول من مواليد 1968، توفي نتيجة صعقة كهربائية في مشروع المطلاع الإسكاني، وبانتقال رجال الأمن إلى موقع البلاغ تبين أنه في حالة غياب عن الوعي وتوقف قلبه، وتمت إحالة الجثة إلى الطب الشرعي.
وأوضح الملحق العمالي أن المصري الثاني من مواليد 1990 ولقي مصرعه بسبب ماس كهربائي، وسجلت قضية قتل بالخطأ.
وأشار إبراهيم إلى أن مصدرًا أمنيًّا ذكر أنه توفي خلال قيامه بإجراء تمديدات كهربائية، حيث نقل بواسطة زملائه إلى مستشفى مبارك وتبين وفاته من جراء ماس كهربائي.
ونوه الملحق العمالي بأنه جار المتابعة مع جهة عملهما للوقوف على مستحقاتهما والتعرف على أسباب الوفاة بالتنسيق مع القسم القنصلي بالسفارة في هذا الشأن.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.