موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​ رأس غارب تحذر مواطنيها من الحشرات الزاحفة بسبب درجات الحرارة

منذ 2 شهر
August 2, 2020, 1:54 pm
بلغ

موضوع


أهابت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر، بسبب أزدياد درجات الحرارة خلال الايام القادمة وظهور سحب ركامية تسبب الكتمه في الجو وذلك على معظم المناطق.





يجب إخلاء السيارات من المواد الغازيه،و القداحات المشروبات الغازية، والعطورات وبطاريات الاجهزة بشكل عام، ويجب فتح نوافذ السياره بشكل بسيط ( تنسيم ) عدم ملئ خزان وقود السيارة بالكامل، تعبئة وقود السيارة في الفترة المسائية، وعدم السفر بالسيارة في الفترة الصباحية، وعدم تعبئة إطارات السيارات أكثر من اللازم وخصوصا في السفر.

كما أهابت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب إن يجب الانتباه من العقارب والثعابين فسوف تخرج من جحورها بشكل ملحوظ وقد تدخل البيوت للبحث عن البرد.
الاكثار من شرب الماء والسوائل، الحرص على عدم تشغيل سخانات الماء، والحرص على عدم وضع إسطوانات الغاز في الشمس،و التأكد من عدم زيادة الأحمال على عدادات الكهرباء وعدم تشغيل المكيفات إلا في أماكن تواجد العائلة،وخصوصًا في أوقات ذروة الحرارة البعد عن التعرض لأشعة الشمس مباشرة وخصوصًا خلال الفترة من الساعة ١٠ صباحًا وحتى الساعة ٣ ظهرًا، وضع علب ماء في الشبابيك والاحواش والاسوار والمزارع والبلكونات وذلك لري عطش الطيور والقطط وغيرها من الحيوانات.
 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play