موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو | الطائفة الإنجيلية تعلن .. صلاة الجمعة بالكنائس مرهونة بعودة الصلاة في المساجد

منذ 1 شهر
August 10, 2020, 1:52 pm
بلغ



قال رئيس الطائفة الانجيلة في مصر، الدكتور اندريه زكى، إنه تم تشكيل لجنة طبية تحت اشراف الكنيسة ووضعت مجموعة من الاجراءات الاحترازية تم تصويرها فى فيلم وتم طرحها لكل الكنائس، وهى أهمية عدم استقبال اكثر من ربع العدد، مع ضرورة قياس درجات الحرارة قبل الدخول والتطهير بالكحول. 





وأضاف رئيس الطائفة الانجيلة فى مصر، في لقاء برنامج " صباحك مصري" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، أنه تم التنبيه على التناول بطريقة صحية للغاية، وترك الكاسات بعد الشرب وعدم استخدامها مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه تم وضع تطبيق أو برنامج للحجز أونلاين قبل الوصول للكنيسة.

وتابع أن عودة العبادة بدأت بنسبة 25% فقط مع الحفاظ والحرص على طقوس التناول بطريقة صحية، منوهًا أن الكنائس الكبرى قد لا تستوعب العدد الكبير لذلك تطبيق التيلفون المحمول يسهل عملية الحجز وتوفير الوقت المناسب للجميع لمنع التكدس أثناء الصلاة.

وأوضح أن كل الكنائس اتخذت الاجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة المواطنين، مشددًا أن صلاة الجمعة بالكنائس ستعود مع قرارا مجلس الوزراء بعودة صلاة الجمعة بالمساجد.

https://youtu.be/dE71MGIZsyw

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play