موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما قالة وزير الخارجية بشان مفاوضات سد النهضة الاثيوبى

منذ 1 شهر
August 12, 2020, 11:47 am
بلغ


شكرى: سنواصل مفاوضات «سد النهضة» ونقف مع الشعب اللبنانى لمواجهة التحديات


قال شكري خلال إدلائه بصوته في الانتخابات، إن المشاركة بانتخابات مجلس الشيوخ والاستحقاقات الانتخابية الأخرى تأتي من ضمن حرص المواطنين على هذا الوطن، فلابد من المشاركة والتفاعل السياسي والارتقاء بالعمل والممارسة السياسية بما يخدم المصلحة العليا للوطن.

وتحدث شكري عن المستشفى الميداني الذي أهدته مصر لدولة لبنان بعد وقوع انفجار مرفأ بيروت، قائلا: "إن المستشفى الميداني المصري يقدم خدمات لكل الشعب اللبناني وكان دوره حيويا في ظروف التفجير ومواجهة الحالات الطارئة، بالإضافة إلى جسر المساعدات الجوية الذي أقامته مصر لمساعدة الشعب اللبناني".

وقدم شكري التعازي مرة أخرى لضحايا الشعب اللبناني جراء التفجير الذي حدث بمرفأ بيروت، مؤكدًا أن مصر ستقف معه في كل التحديات.

وعن أزمة سد النهضة، أكد شكري أن مصر ستواصل إجراءات المفاوضات مع كل الأطراف للحفاظ على موارد مصر المائية وكذلك كل مؤسسات الدولة ستعمل في هذا الصدد بحرص علي حقوق مصر التاريخية.

وجرت عملية التصويت في انتخابات «مجلس الشيوخ» للمصريين في الخارج، يومي 9 و10 أغسطس، بينما انطلقت الانتخابات في الداخل صباح أمس الثلاثاء 11 أغسطس وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء 12 أغسطس.

ويختار الناخب عددًا من المرشحين يمثل عدد المقاعد المطلوبة بالنظام الفردي، إضافة إلى إحدى القوائم المرشحة في دائرته من بين 4 دوائر بنظام القائمة يمثل كل منها عددا من المحافظات، بينما تتمثل المقاعد الفردية المحافظة التي ينتمي لها الناخب، ويتم إعلان نتيجة الجولة الأولى في موعد أقصاه 19 أغسطس.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play