موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

امينه خليل تخرج عن صمتها وتعلق على انتقادات رواد السوشيال ميديا لصورها

منذ 3 شهر
August 19, 2020, 1:18 am
بلغ

قالت الفنانة أمينة خليل إنها كانت تنتظر طرح فيلم "توأم روحى"، مشيرة إلى أنها شديدة السعادة بمشاركتها في هذا العمل، حيث إنه يجمع بين الرومانسية والأكشن، وأن عودة السينما بشكل عام من جديد هي خطوة مهمة في الفترة الأخيرة، خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، وعلقت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc، الذي يذاع على قناةdmc   على انتقادات البعض لها بسبب بعض صورها على السوشيال ميديا: "طول عمري بقول إن السوشيال ميديا لازم الواحد يفصل حياته عنها شوية".

وكانت أكدت النجمة أمينة خليل أنها متحمسة بشكل كبير لعرض فيلمها الجديد " توأم روحي"، الذى من المقرر عرضه غدا الأربعاء في دور السينما، وكتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "لا أستطيع الانتظار حتى يوم الأربعاء عندما يعرض فيلم "توأم روحي" في دور السينما " 19/8/2020.





وتابعت :"أنا متحمسة علي الفيلم ده فوق ماتتخيلهشكر كبير اوي اوي للرجل العظيم احمد السبكي، وكل آل السبكي اللي دعمه الفيلم دهشكر قد الدنيا للمخرج الفنان عثمان ابو لبن علي مجهوده ورؤيته وحبه في السينماشكراً للفنان المحترم الجميل الصديق حسن الردادشكراً للجميلة عايشة بن احمدشكراً لكل حد اشتغل علي الفيلم ده بأي شكلمن قلبي، يارب يعجبكم يا احلي جمهور و تنبسطه بيه وتفرحولنا".
وكانت الجهة المنتجة طرحت البرومو الخاص به والذى حاز على إعجاب الكثيرين، حيث يحمل فكرة مختلفة على السينما المصرية، ويشارك في بطولته كل من الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن احمد، الفيلم يدور فى إطار رومانسى، ويقوم ببطولته عدد من النجوم منهم حسن الردّاد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وهو من كتابة أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن، فى ثانى تجربة للمخرج والمؤلفة بعد فيلم "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم.
يذكر أن الحياة أعيدت لدور العرض منذ فترة بعد 3 أشهر من الاغلاق للوقاية من انتشار فيروس كورونا، حيث قررت الحكومة المصرية اعادة تشغيل دور العرض بنسبة 25% فقط وهو ما جعل القائمين عليها يعرضون أفلام شهر يناير وفبراير مرة أخرى، ولكن مع توقعات زيادة نسبة التشغيل إلى 50% جعل المنتجين يتشجعون على طرح أفلامهم.

نقلا عن اليوم السابع




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play