موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مقطع صوتى لقيادى من مرتزقة أردوغان يعمل فى تجارة الرقيق بليبيا

منذ 2 شهر
August 23, 2020, 4:01 pm
بلغ

تداول نشطاء على شبكة تويتر فيديو جراف يتضمن مقطعا صوتيا لأحد قادة المليشيات والمرتزقة المبعوثين بواسطة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان يتحدث فيه عن تجارة الرقيق واستعداده لإرسال ليبيات للتجارة فيهن، حيث تم اعتبار هذا المقطع دليلا على فشل حكومة السراج فى حماية الليبيات.
 
وأشار الفيديوجراف إلى إنه فى ظل جرائم مليشيات الوفاق بحق الليبيات، ظهرت دعوات نسائية لدعم تحركات الجيش الوطنى بقيادة اللواء خليفة حفتر نظرا لأن مدن غرب ليبيا تعيش حالة من الانفلات الأمنى والتمزق الاجتماعى.
 




جعل زوجتك في رضاء تام مع الوصفة الثورية الجديدة

Spirulina Caps speakol
 

للرجال فقط: لا داعي للعمليات الجراحية وصفة هتوصلك لآخر الطريق






Xtraman speakol
 

احذر من هذه العادات التي تصيب الرجال بالضعف حل نهائي للضعف والسرعة

Capsule speakol



وأشار إلى أن انتشار المليشيات أضر بشكل مجحف بحقوق الليبيات يتعرضن الخطف والاغتصاب والاحتجاز التعسفى دون رقيب. 
 
وأكد الفيديوجراف أن حكومة فايز السراج فشلت فى حماية النساء والفتيات، وذكر أن منظمة التضامن لحقوق الإنسان طالبت بتعزيز سيادة القانون فى طرابلس و أكدت ان الشعب الليبى بات فى حاجة الى مؤسسات قوية ودعت المؤسسات الامنية والقضائية الى تحمل مسؤوليتها. 
 
 الله محبه 
مصدر الخبر: اليوم السابع




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play