موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف حقيقة تعرض محمد صبحي لوعكة صحية

منذ 2 شهر
August 24, 2020, 3:36 pm
بلغ



انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بتعرض الفنان الكبير محمد صبحي لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى.






ونفى مصدر من فريق عمل الفنان محمد صبحي في مشروعه المسرحي «مدينة سنبل للفنون»، صحة تلك الأخبار، مؤكدا أنه بصحة جيدة ولم يصب بأي ضرر على الإطلاق، لافتا إلى أنه على تواصل مع فريقه حتى الدقائق الماضية للحديث عن المشروع المسرحي الجديد الذي سيعود بعد جائحة كورونا.

وأكد المصدر أن الفنان الكبير يشرف على كل أعماله بنفسه، حتى إن آخر بوست نشره على صفحته الرسمية على "فيسبوك" قبل ساعات قليلة للغاية هو الذي كتبه بنفسه، وجاء فيه: "بناء على طلب أعضاء الصفحة جميع حلقات مسلسل فارس بلا جواد تعرض فقط على الصفحة يوميا أعدها الفنان محمد صبحي في 30 حلقة بدلًا من 41 لتكون مركزة وبها جميع المشاهد التي حذفت رقابيًا تعرض على مدار شهر وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 25 أغسطس".

الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play