موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مرتكب مذبحة كفر الدوار رفضت معاشرتي جنسيًا فقتلتها هي وأطفالها خوفا من الفضيحة

منذ 1 شهر
August 27, 2020, 10:45 pm
بلغ


أدلى المتهم بارتكاب واقعة مذبحة كفر الدوار، باعترافات تفصيلية عن الجريمة التي ارتكبها، أمام مفتشي قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، وقام المتهم بتمثيل طريقة تنفيذ الحادث.

وأوضح المتهم، أنه يعمل سائق تروسيكل، وكان يقوم بمهمة نقل بعض الأثاث إلى منزل المجني عليهم، الذي انتقلت له حديثا، موضحا أنه تحرش بها لفظيًا بالكلام وظن أنها تتقبل الأمر، وعقب الانتهاء من إدخال الأثاث في الشقة قام بالتحرش بها جسديا حاولت الهروب منه إلا أنه قام بالتعدي عليها بالضرب.

مذبحة البحيرة

وأشار إلى أن المجني عليها حاولت الصراخ والاستغاثة بالجيران، فأسرعت إلى المطبخ وأحضرت سكينا وذبحتها، وعندما شاهدت الأطفال التوأم قررت التخلص منهم، موضحا أنه لم يرى الطفلة الرضيعه أثناء ارتكاب الجريمة، وفرا هاربا بعد الحادث حتى تم القبض عليه.


كانت شرطة النجدة بمديرية أمن البحيرة، قد تلقت بلاغا من الأهالي كفر الدوار بالعثور على جثة سيدة وطفلين مذبوحين بمنزلهم.






على الفور انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف لمكان الواقعة وفرض كردونا أمنيا حول المنزل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مذبحة كفر الدوار

ويجرى فريق التحقيق المشكل من البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة ومفتشي قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، تحقيقات موسعة في حادث العثور على أسرة مذبحة بمنطقة كفر الدوار.

وانتقل فريق البحث لإجراء معاينة تصويرية لموقع الحادث وسماع أقوال الشهود العيان، وانتداب الأدالة الجنائية لسرعة كشف ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على الجثث وبعض الأدالة ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لإعداد تقريرا عن أسباب الوفاة موافاة النيابة بنتائجة فور الانتهاء، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة تحديد هوية مرتكب الواقعة.

وتبين بالفحص المبدئى العثور على 3 جثث لسيدة وطفلين، وباستكمال الفحص تبين أنهم "ياسمين. ع"، ٢٣ سنة، و"على. ا"، ٣ سنوات، و"محمد. ا"، ٣ سنوات.

وأمر مدير النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثامين الثلاثة، وبيان أسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثث عقب ذلك.

وكلفت المباحث بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، والتحري حول الزوج وعلاقته بالمجني عليها، وضبط وإحضار الزوج "إ. م." وأخذ عينات DNA للطفلين المجني عليهما والزوج.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play