موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قداسة البابا تواضروس يعزي أسرة القس انطونيوس ثابت في وفاته

منذ 1 شهر
September 4, 2020, 11:24 pm
بلغ

كتبت جورجيت شرقاوي الحق و الضلال







قدم قداسة البابا تواضروس الثاني خالص العزاء لنيافة الأنبا اسطفانوس أسقف إيبارشية ببا والفشن وسمسطا ولمجمع كهنة الإيبارشية، في نياحة الأب المبارك القس أنطونيوس ثابت ملاك، ويلتمس عزاءًا سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع جميع المقدسين. و كانت الكنيسه القبطيه قد أصدرت بيانا اليوم الجمعه قالت فيه : رقد الرب اليوم الأب القس أنطونيوس ثابت ملاك كاهن كنيسة الشهيد مارجرجس بقرية قمبش التابعة لإيبارشية ببا والفشن وسمسطا، إثر تعرضه لحريق منذ أيام، وتم نقله إلى مستشفي الحلميه العسكري بالقاهرة، إلى ان فاضت روحه صباح اليوم. و أقيمت صلوات تجنيزه بمقر مطرانية ببا الساعة الثالثة مساء اليوم.




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play