موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا تواضروس يعزي الأنبا أسطفانوس في وفاة الكاهن الشاب

منذ 1 شهر
September 5, 2020, 10:34 am
بلغ

أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وفاة القس أنطونيوس ثابت ملاك، كاهن كنيسة مارجرجس بقرية قمبش التابعة لإيبارشية ببا والفشن وسمسطا ببني سويف، إثر تعرضه لحريق منذ أيام، وتم نقله إلى مستشفى الحلمية العسكري بالقاهرة، إلى أن توفي.

وأقيمت صلوات تجنيزه بمقر مطرانية ببا، وتقدم البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بالتعازي إلى الأنبا أسطفانوس، أسقف إيبارشية ببا والفشن وسمسطا، ولمجمع كهنة الإيبارشية، في وفاة الكاهن.

christian dogma

christian dogma

وكان الكاهن الراحل تعرض لحروق باشتعال النيران في ملابسه أثناء قيامه بتعبئة زجاجات الكحول التي تستخدمها الكنيسة في تطهير المصلين للوقاية من فيروس كورونا المستجد، في وجود عدد من الشموع.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play