موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

3 مفاجآت قوية فى تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي .. تعرف عليها

منذ 1 شهر
September 7, 2020, 2:19 pm
بلغ



ينتظر عشاق كرة القدم المصرية اليوم، المؤتمر الصحفى الخاص بـ نادي بيراميدز والذى يقدم خلاله صفقته المدوية الجديدة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السابق وهيدرسفيلد الحالى.

أنهى مسئولو نادى بيراميدز كافة المفاوضات وتفاصيل التعاقد مع رمضان صبحي بعد أن شهدت الساعات القليلة الماضية وصول بيراميدز إلى اتفاق نهائى مع إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي بشأن ضم رمضان صبحي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بينهما على مدار الأيام الماضية.

اقرأ ايضًا| أحمد حسن: بيراميدز يقدم رمضان صبحي لوسائل الإعلام غدا







ويعد رمضان صبحي واحدا من أهم اللاعبين فى الكرة المصرية خلال الوقت الحالى نتيجة القدرات الفنية والبدنية التى يمتلكها وتواجده بشكل مستمر فى تشكيل منتخب مصر .

وعلم صدى البلد أن توقيع رمضان صبحي لبيراميدز جاء لمدة 5 سنوات وليس 3 سنوات كما ذكر من قبل، واتفق الطرفان على تقديم مبالغ مالية خاصة للاعب فى حال الحصول على أى بطولة خلال الموسم الكروى الجديد.

يعد عقد رمضان صبحي هو الأكبر بين صفوف لاعبى بيراميدز بالتساوى مع نجم الفريق الأول عبدالله السعيد والذى يوجد بعقده بندا ينص على الحصول على أكبر قيمة مالية داخل الفريق .

ونجح مسئولو بيراميدز فى الوصول إلى اتفاق مالى مع هيدرسفيلد بعدما تم الاتفاق على الحصول على خدمات رمضان صبحي مقابل دفع مبلغ مالى يصل إلى 4 ملايين جنيه استرالينى.

ولعب رمضان صبحي دورا كبيرا فى نجاح بيراميدز فى حسم ضمه بعدما أبلغ إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي برغبته الأولى والأخيرة فى الانتقال إلى بيراميدز ورقض كافة العروض المقدمة له.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play