موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زوج كيم كارديشيان ينفق 6.8 مليون دولار للحصول على رئاسة أمريكا

منذ 1 شهر
September 8, 2020, 6:33 am
بلغ

زوج كيم كارديشيان ينفق 6.8 مليون دولار للحصول على رئاسة أمريكا
أكد موقع «variety»، أن المغني العالمي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون «الواقع» كيم كاردشيان خصص مبلغ 6.76 مليون دولار في حملته الرئاسية، بما في ذلك الملايين للعملاء السياسيين لمساعدته في الحصول على الاقتراع.
وبدأ ويست حملته في يوليو، وتأهل للاقتراع في 10 ولايات، بما في ذلك مينيسوتا وأيوا وكولورادو، خلال الأسابيع الماضية، وذلك أثارت قلق محامين متحالفين مع الجمهوريين أن تستحوذ حملة ويست على أصوات السود من المرشح الديمقراطي جو بايدن، وفي غضون ذلك حذف القضاة في ولايتي أريزونا وفيرجينيا اسمه من بطاقة الاقتراع.






ويُظهر تقرير تمويل حملة ويست، أن الحملة دفعت 1.28 مليون دولار لشركة Atlas Strategy Group مقابل خدمات الوصول إلى بطاقات الاقتراع، ويدير الشركة جريج كيلر، المدير التنفيذي السابق لاتحاد المحافظين الأمريكي.

الله محبة
نقلا عن الدستور




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play