موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لجنة الأندية بالإتحاد توصي بتأجيل مباريات نصف نهائي أفريقيا

منذ 2 شهر
September 8, 2020, 9:10 pm
بلغ

لجنة الأندية بالإتحاد توصي بتأجيل مباريات نصف نهائي أفريقيا  
أوصت لجنة الأندية بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF  برئاسة كونستانت عماري بتأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .
وكانت اللجنة قد اجتمعت اليوم ووجهت الدعوة لأندية الأهلي والزمالك والرجاء والوداد لشرح الوضع العام الخاص بمستجدات فيروس كورونا خاصة فى المغرب وكذلك وضع المسابقة المحلية فى مصر .
وعلم موقع  الشروق أن أندية الأهلي والرجاء والوداد قد وافقت على مبدأ التأجيل ورفض الزمالك وتمسك بإقامة المباريات فى موعدها التى تم الإعلان عنها مؤخرا فى نهاية سبتمبر .
وكان قد حدد كاف في وقت سابق يوم 25 سبتمبر الجاري موعدا لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الرجاء البيضاوي والزمالك، فيما يلعب الأهلي مع الوداد يوم 26 في المغرب أيضا.






وقررت اللجنة فى نهاية إجتماعها برفع توصية تأجيل المباريات إلى اللجنة التنفيذية بالكاف لإعتماد القرار النهائي بالتأجيل إلى منتصف شهر أكتوبر المقبل حيث أن الموعد المقترح هو 16 و17 لمباريات الذهاب ، و23 و24 لمباريات الإياب على أن تكون المباراة النهائية احد يومي 30 او 31 أكتوبر .
وتعاني المغرب فى الوقت الحالي من موجة جديدة لفيروس كورونا الأمر الذى دفع السلطات المغربية لفرض حظر صحي بمدينة الدار البيضاء، 
وفي ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا، لا يستطيع كاف إجبار المغرب على استضافة مباراتي الذهاب لو رأت الحكومة المغربية صعوبة في ذلك.

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play