موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو اباطره الاسكندريه دفعوا 200 مليون مقدم لجديه التصالح

منذ 1 شهر
September 13, 2020, 11:13 pm
بلغ

بالفيديو اباطره الاسكندريه دفعوا 200 مليون مقدم لجديه التصالح
أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن قانون التصالح في مخالفات البناء يأتي صالح المواطن، وغير هادف إلى جمع الأموال، والمحافظة بها 134 ألف قرار إزالة منذ 2011 حتى 2019 نُفذ منها 4080 قرارًا فقط.
 
وأضاف "الشريف"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية
لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم"، عبر فضائية "الحياة"، أن المخالفين يجب أن يتقدموا بالمصالحات لتقنين وضعهم، وهو ما سيؤدي إلى زيادة أسعار وحداتهم السكنية.
واوضح أنه لن تخرج أي أسرة من منزلها أو





شقتها لإزالتها، مضيفًا: "نبحث عن ملاك العقارات الذين أفسدوا حياتنا، وإحنا عندنا أباطرة، وناس دفعت 100 مليون و150 مليون و200 مليون جنيه مبلغ جدية تصالح".
 
وأكد أنه لم يجرى إحالة أي صاحب شقة إلى النيابة العسكرية، ويجرى إعادة النظر في تسعيرات التصالح مرة أخرى، وزيادة نسبة تخفيض رسوم التصالح من 25% إلى 40%.

https://youtu.be/cI13D5Agk-Y

نقلا عن الوفد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play