موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو إكسترا نيوز تكشف جهل مذيع إخوانى خلال تحريضه ضد الدولة

منذ 1 شهر
September 14, 2020, 3:12 am
بلغ

استعرضت قناة إكسترا نيوز فضيحة جديدة لقنوات الإخوان، حيث أظهرت القناة مذيع إخوانى لا يعرف الفرق بين صندوق مصر السيادى، وصندوق تحيا مصر، واعتبر صندوق مصر السيادى هو صندوق تحيا مصر وذلك خلال تحريضه ضد الدولة المصرية.





من جانبه، قال عبد الناصر منصور، الكاتب الصحفى بالأهرام الاقتصادى، إن قنوات الإخوان لا هم لها سوى بث الشائعات والأكاذيب ضد مصر، وهو ما يكشف جهلهم أمام الشعب المصرى، موضحا أن هذا الجهل ظهر عليه المذيع الإخوانى الذى لا يعرف الفارق بين صندوق مصر السيادى وصندوق تحيا مصر.
وأضاف الكاتب الصحفى بالأهرام الاقتصادى، في تصريحات لبرنامج "المواجهة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن صندوق تحيا مصر تم من خلال تبرعات المصريين ويقيم مشروعات ويقدم مساعدات للمصريين ويقدم مساعدات القرى الأكثر فقرا.
ولفت الكاتب الصحفى بالأهرام الاقتصادى، إلى أن صندوق مصر السيادى، هو صندوق استثمارى مختلف عن صندوق تحيا مصر، وهدف صندوق مصر السيادى هو استثمار الأصول غير المستغلة وتشجيع الاستثمار.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play