موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد شروط اختيار ضباط ومقاتلي قوات حرس الحدود

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 11:17 pm
بلغ

شاهد شروط اختيار ضباط ومقاتلي قوات حرس الحدود
قال اللواء أيمن شحاتة، قائد قوات حرس الحدود، إن القوات تحرص على انتقاء أفراد حرس الحدود، وذلك طبقا لشروط وقواعد خاصة: أولها أن يكون الفرد لديه الرغبة في الخدمة في قوات حرس الحدود، ويجب أن يجتاز الفرد اختبارت الصبر وقوة التحمل والثبات الإنفعالي وقوة الشخصية.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "مصر تستطيع" المذاع على قناة "دي إم سي"، أنه يجب أن يجتاز الاختبارات النفسية والبدنية والطبية المؤهلة لذلك، معقبا: يتم البدء باختيار الضباط من خلال الكلية الحربية، حيث يتم إلقاء محاضرة عليهم لإطلاعهم على طبيعة عملهم والسلاح الخاص بهم.

وأكمل: يتم اختيار الطلاب بعد إجراء الكشف الطبي والنفسي عليهم، ثم  اختيار العدد المخصص لجناح حرس الحدود، ومن ثم بيتم تدريبهم في جناح حرس الحدود، وتضم الفصول التعليمية لتدريبهم المهني في قطاع حرس الحدود، وذلك لتأهيله للعمل بأرض الواقع.






وأوضح: يتم التخطيط لتنفيذ تدريب خارجي لطلبة جناح حرس الحدود على الجهات الاستراتيجية المختلفة في الوحدات المختلفة في كافة الجهات، ولمدة أسبوعين.



https://youtu.be/xxIFtZqetYU
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play