موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل بالصورة وفاة لاعب كرة قدم متأثرا بإصابته برصاصة فى رأسه

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 7:54 pm
بلغ

توفى لاعب فريق الأنصار اللبنانى السابق محمد عطوى، صباح يوم الجمعة، متأثرًا بجراحه بعد نحو الشهر على إصابته برصاصة طائشة فى رأسه بمنطقة الكولا.






ونعى نادى الأنصار، فى بيان عبر صفحته فى "فايسبوك" عطوى، "بمزيد من الأسى واللوعة تنعى إدارة نادى الانصار أحد أبنائها اللاعب محمد عطوى، وهى وإذ تعتبره ليس فقط خسارة لعائلته الصغيرة بل خسارة لنادى الأنصار لما يمثّله اللاعب الراحل فى قلوب الأنصاريين الذين عرفوه قائدًا فى الملعب خلوقاً مهذّباً أعطى للأنصار الكثير".

christian dogma


وتقدّم نادى الأنصار إلى عائلته بأحر التعازى سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جنانه وان يلهم أهله الصبر والسلوان.
وختم بيان النادى: "ابن الثانية والثلاثين عامًا، والذى يعتبر من اللاعبين المميزين فى كرة القدم اللبنانية سلم الروح صباح اليوم، فى مستشفى المقاصد بيروت".

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play