موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التحقيق مع مجندين روس بعد نشرهما مقطع يهين المقدسات المسيحيه

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 11:44 pm
بلغ

كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال







فتحت قضية جنائية ضد جنديين من أسطول البلطيق الروسي بعد نشر مقطع فيديو فاضح يظهرهما يغسلان أحذيتهما بالماء من نبع مقدس في كنيسة أرثوذكسية في كالينينغراد على الإنترنت. وقال مصدر مطلع على الوضع للحق و الضلال ، أنه "فتح قسم التحقيق العسكري في حامية كالينينغراد العسكرية دعوى جنائية بناءً على هذه الحقيقة بموجب الجزء 1 من المادة 148 من القانون الجنائي الروسي إهانة المشاعر الدينية ضد جنديين من إحدى الوحدات العسكرية لأسطول البلطيق ، قال المصدر. وقال المصدر إن كلاهما من مواطني داغستان: أحدهما مجند والآخر جندي متعاقد. وقال مكتب المدعي العام الروسي لوكالة إنترفاكس في وقت سابق إنه تم التعرف على الأشخاص المتورطين في هذا الحادث خلال تحقيق في نشر الفيديو الفاضح على الإنترنت. يُظهر مقطع الفيديو الذي نُشر في وقت سابق على وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من خمسة شبان تحدثوا بلهجة قوقازية يعلقون على غسل أحذيتهم في نبع مقدس في كنيسة أرثوذكسية. وورد في وقت لاحق أن الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو هم من مواطني الشيشان ، لكن رمضان قديروف ، رئيس الشيشان ، نفى تلك المعلومات. و في غضون ذلك ، قالت الخدمة الصحفية لوزارة سياسة القوميات والشؤون الدينية في داغستان إن جنود أسطول البلطيق الذين غسلوا أحذيتهم في ربيع مقدس في كالينينجراد سيقدمون اعتذارًا علنيًا ، "لقد اتصلنا بالمسؤولين الداغستانيين في منطقة كالينينغراد ، وأكدوا لنا أن الرجال الذين غسلوا أحذيتهم في الربيع هم من مواطني جمهوريتنا ، وهم يخدمون كمجندين في منطقة كالينينغراد. لقد اتصلنا بهم. وقال مسؤول بوزارة سياسة القوميات والشؤون الدينية في الجمهورية "لقد اعتذروا لكنهم مستعدون للاعتذار علنا ​​مرة أخرى".




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play