موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل ضبط المتهمين بالتنمر على مسن من ذوي الاحتياجات

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 11:40 pm
بلغ

نجحت أجهزة الأمن بمركز المراغة في ضبط شابين، قاما بالتنمر على مسن من ذوي الاحتياجات الخاصة، ودفع أحدهما بالمسن في الترعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للواقعة، وأثار الفيديو غضب رواد السوشيال ميديا بصورة كبيرة.
وأكد محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، أنه عندما شاهد الفيديو وصلته معلومات أن أصحاب الواقعة من سوهاج، وبالتحري تبين أن الواقعة وقعت في قرية الحسك بشندوبل البلد مركز المراغة.
وتوجه مدير إدارة التضامن بالمراغة، إلى القرية والتقى المسن المجني عليه، وتبين أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأكد الواقعة وأرشد عن المتهمين.
وأضاف "عبد السلام"، أن المسن يحصل على معاش "تكافل وكرامة"، وكذلك والدته العجوز تحصل على معاش تأميني وشقيقته تحصل على معاش كرامة، والمسن معروف عنه الطيبة ومحبوب من أهالي القرية إلا أن المتهمين تجاوزوا في التعامل معه، وألقى أحدهما به في الترعة مما أثار غضب الأهالي.





وعرض وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، على أسرة المسن رعايته في إحدى دور الرعاية إلا أن أسرته رفضت، وقالت الأم لا أستطيع العيش بدونه.
وتم إبلاغ مركز الشرطة، والقبض على المتهمين بالتنمر وتولت النيابة التحقيق.
 

christian dogma



نقلا عن اخبار اليوم

الله محبه 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play