موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بابا الفاتيكان.. الله لا ينظر إلى الوقت والنتائج

منذ 4 اسابيع
September 20, 2020, 8:32 pm
بلغ

بابا الفاتيكان الله لا ينظر إلى الوقت والنتائج
قال قداسة البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، إن الله لا ينظر إلى الوقت والنتائج وإنما إلى الاستعداد والسخاء اللذين نضع أنفسنا من خلالهما في الخدمة. وأضاف البابا فرنسيس، في كلمة،  في ساحة القديس بطرس، له قبل تلاوة صلاة التبشير الملائكي، تأمل فيها في إنجيل اليوم عن العمال الذين دعاهم رب الكرم إلى العمل. وأوضح البابا: "هكذا يتصرّف الله: هو لا ينظر إلى الوقت والنتائج وإنما إلى الاستعداد والسخاء اللذين نضع أنفسنا من خلالهما في الخدمة. إن عمله هو أكثر من عادل، بمعنى أنه يذهب أبعد من العدالة ويتجلى في النعمة؛ كلُّ شيء هو نعمة: خلاصنا نعمة وقداستنا نعمة، وغذ يمنحنا النعمة هو يعطينا أكثر مما نستحق. وبالتالي فالذي يفكر بحسب المنطق البشري، أي منطق الاستحقاقات التي يكتسبها الفرد بمهارته، يجد نفسه آخرًا. فيما أنّ الذي يوكل نفسه بتواضع إلى رحمة الآب يصبح أولاً". وحسب موقع إذاعة الفاتيكان، فقد قال الحبر الأعظم: "لكي نشعر يوميًّا بفرح ودهشة دعوة الله لنا لكي نعمل من أجله، وفي حقله الذي هو العالم، وفي كرمه الذي هو الكنيسة. ولكي تكون المكافأة الوحيدة محبته والصداقة مع يسوع."







نقلا عن الاقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play