موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة اعتزال اليوتيوبر أحمد حسن للسوشيال ميديا نهائيا

منذ 1 شهر
September 21, 2020, 6:40 am
بلغ

عرضت قناة العربية تقريرًا حول إنتهاء قضية اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد أن كانوا على مرمى النيران من رواد السوشيال ميديا ومجلس الأمومة والطفولة.

وأظهر التقرير بأن مجلس الأمومة والطفولة قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد حسن وزينب بتهمة الإتجار بالبشر وبترهيب طفلتهما واستغلالها فى التربح وكسب الشهرة .

وأوضح التقرير أن التحقيقات بدأت يوم الاربعاء والخميس الموافقا 16/17 من الشهر الجارى وأمرت النيابة العامة بحبس أحمد حسن وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات.

و وذكر تقرير العربية بخروج الزوجين من قسم الشرطة يوم الجمعة الماضية من  بعد أن أمر النائب العام بالإفراج عنهما  بكفالة 40 ألف جنية مقابل تعهد الثنائى بالرعاية لابنتهما ايلين وإبعادها عن السوشيال ميديا ومن المقرر أن يكون هناك متابعه مستمرة من المجلس القومى بخصوص هذه المواضيع.






ومن جانب آخر تداول رواد على السوشيال ميديا مقطع فيديو لأحمد حسن يعلن فيه اعتزال اليوتيوب نهائيا ولكن ،بعد فحصه تبين أنه فيديو قديم تم نشره منذ عامين.

الجدير بالذكر أنه تم القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد أن قاما بنشر فيديو عبر اليوتيوب تظهر فيه الزوجة زينب بملامح مختلفة لإخافة إبنتها أيلين وسط ضحكات الأم والأب.

https://youtu.be/FIBohRPH8fk

نقلا عن صدى البلد
     الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play