موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سيارات تجوب شوارع هذه المحافظة تحذر المواطنين من الفيضان

منذ 1 شهر
September 21, 2020, 1:09 pm
بلغ

سيارات تجوب شوارع هذه المحافظة تحذر المواطنين من الفيضان


قادم خلال 72 ساعة| سيارات تجوب شوارع رشيد تحذر المواطنين من الفيضان


دفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد، بسيارات عليها مكبرات صوت تجوب الشوارع والميادين لتحذير المواطنين من أخطار ارتفاع منسوب مياه نهر النيل وآثاره على حياتهم وممتلكاتهم. 

وناشدت الوحدة المحلية، من خلال صفحتها الرسمية على موقع " الفيس بوك"، المواطنين  باخلاء الأقفاص السمكية والمزارع و المنازل الواقعة على أراضى طرح النهر، نظرًا لارتفاع منسوب المياه الذي يؤدي إلى تعرض تلك المنازل والمزارع وحظائر المواشى للتلف نتيجة الغمر بمياه النيل. 






اقرأ أيضا :- حافظ للقرآن ومؤذن مسجد تفاصيل جديدة تكشف القصة الكاملة لجريمة قتل طفل على يد والده بسبب كيس نعناع بالبحيرة صور



وتشهد محافظة البحيرة، استعدادات مكثفة لإستقبال ارتفاع منسوب نهر  النيل خلال الأيام الثلاثة القادمة، في المراكز التي تقع علي ضفاف نهر 
النيل فرع رشيد
وأرسلت محافظة البحيرة، إخطارًا إلى ٦ مراكز  من الوحدات المحلية التي تقع علي ضفاف نهر النيل منها مراكز كوم حمادة، وإيتاي البارود، وشبراخيت، والرحمانية، والمحمودية، لتكثيف الاستعدادات واتخاذ  كافة الاجراءات الاحتياطية المشددة لمنع غرق الأراضى الزراعية و المنازل اثر  ارتفاع منسوب نهر  النيل خلال الأيام الثلاثة القادمة.

تضمن الأخطار تكليف الوحدات المحلية بإخلاء المنازل وحظائر الماشية والأقفاص السمكية، الموجودة على أراضي الدولة، والمعتدى عليها من قبل المخالفين، وذلك لتفادي الأضرار التي قد تنتج عن غرق الأراضي الزراعية، وحفاظًا على أرواح المواطنين في مراكز كوم حمادة، وإيتاي البارود، وشبراخيت، والرحمانية، والمحمودية، ورشيد.

وشدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، بالتنبيه على المواطنين بسرعة إخلاء المزروعات الخاصة بهم، وأي متعلقات يمكن أن تتعرض للتلف، نتيجة الغمر بمياه النيل وارتفاع مناسيب المياه أو الفيضان، والتنبيه على جميع المتواجدين من الصيادين أو المزارعين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play