موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفيضان يقترب ..عاجل من الري عن مايحدث الان في محافظتين مصريتين

منذ 2 شهر
September 22, 2020, 9:47 pm
بلغ

قال المهندس وليد حقيقي، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية بوزارة الري، إن كميات المياه بنهر النيل تزيد بشكل أكثر في دمياط ورشيد.

وأضاف المهندس وليد حقيقي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، أن نتابع بشكل يومي كميات المياه فى نهر النيل.







وتابع رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية بوزارة الري، أنه نسعى لاستخدام مياه الفيضان لغسيل المجري المائي وتحسين نوعية المياه.

وأوضح المهندس وليد حقيقي، أن نعتمد على إعادة استخدام مياه النيل لتحسين نوعية التربة في الأراضي الزراعية، مشيرا إلى أن الوزارة حذرت من أرتفاع مناسيب المياه بنهر النيل حفاظا على أرواح المواطنين.
https://youtu.be/cmpZe7wMeok

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play