موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نشطاء يسخرون من زواج معز مسعود وحلا شيحه

منذ 1 شهر
September 23, 2020, 1:04 pm
بلغ

"الحاج متولى للوسط الفنى" نشطاء يسخرون من زواج معز مسعود وحلا شيحه

أثار معز مسعود الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أنباء عن زواجه من الفنانة حلا شيحة.





وسخر نشطاء موقع "تويتر" من الخبر، وقال مغرد: "إحنا أساسًا على ما نتأكد من خبر جواز معز مسعود من حلا شيحة هيكون طلقها"، وأضاف آخر: "معز مسعود هو الحاج متولى للوسط الفنى".

وتابعت مغردة: "زواج معز مسعود بحلا شيحة سوف ينزل برد وسلام على قلوب الاسلامجية أخيرًا حلا شيحة رجعت لحظيرة الإيمان بعد فترة زاغت فيها عينيها وخلعت الحجاب".

وقالت مغردة أخرى: "أستاذ معز مسعود لو بيدى كورسات فى الجواز مش هيتجوز العدد دا كله تقريبًا".

يُذكر أن حلا كانت متزوجة ولديها أربعة أبناء، من زيجتها السابقة، وعاشت مع زوجها في كندا، قبل أن تقرر الانفصال والعودة للقاهرة، وخلعت النقاب ثم الحجاب والعودة للتمثيل بعد سنوات من الاعتزال، أما آخر زواج لمعز مسعود فكانت من الفنانة الشابة شيري عادل، ووقع الانفصال بينهما قبل أكثر من عام.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play