موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

منال سلامة تكشف ما فعلتة لشيخ قال الممثلين هيدخلوا النار .. فيديو

منذ 3 اسابيع
September 25, 2020, 1:53 pm
بلغ


منال سلامة تكشف ما فعلة شيخ قال الممثلين هيدخلوا النار فيديو

منال سلامة: واجهت شيخا قال لابني «الفنانين هيدخلوا النار» فيديو





قالت الفنانة منال سلامة إن ابنها تعرض لموقف عندما توجه لأداء صلاة الجمعة في المسجد وكان في عمر 6 سنوات وعندما عاد من الصلاة عاد باكيا بسبب كلام الخطيب وقال لها "انتي هتدخلي النار" لأن الشيخ قال في الخطبة "الممثلين هيدخلوا النار".


وأضافت منال سلامة خلال تقديمها برنامج حلو الكلام المذاع عبر صدى البلد: طمأنته بعد أن قال لي ذلك وأكدت له ألا يخاف مما قاله الخطيب لأنه لا يعرف جميع الممثلين لأن كل شخص في تخصصه من الممكن أن يدخل الجنة أو النار.

وتابعت مقدمة برنامج حلو الكلام: علمت ابني بعد ذلك الأخلاق وانه عندما يكبر يؤدى وظيفته على الوجه الأمثل"، مؤكدا أن تغيير الخطاب الديني يبدأ من الطفل وهو ما يقوم بأستغلاله بعض الشيوخ.

وأردفت منال سلامة: تحدثت مع هذا الشيخ وقلت له أنا عايزة الصك اللي هتدخلنا بيه النار ولم يرد. 
https://youtu.be/RZW2JCFqaTw

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play