موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي اول رد فعل للجزيره بعد كشف الفيديوهات المفبركه

منذ 4 اسابيع
September 27, 2020, 9:50 am
بلغ

حذفت الصفحات الرسمية لقناة الجزيرة القطرية المعادية لمصر، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، البوست الخاص بمظاهرات نزلة السمان، بعدما وقعت في الفخ أمس، عقب قيام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعمل الفيديو وإخراجه، من أجل كشف زيف وكذب جماعة الإخوان.
كما أقدمت الصفحة الرسمية لموقع "رصد"، التابع للجماعة الإرهابية، بحذف الفيديو أيضًا، عقب وقوعها في الفخ، كون اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان والمنصات الإعلامية التابعة لها، تنشر أي فيديو، حتى وإن كان مفبركًا، بهدف نشر الفوضى لضرب مؤسسات الدولة.





وكان الإعلاميان يوسف الحسيني وخالد صلاح، كشفا عن خدعة نفذتها الشركة المتحدة، إذ أنها صورت مقطع فيديو في استديوهاتها، ونشرته على الإنترنت، لتلتقطه قناة الجزيرة وبقية المنصات الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، إذ زعمت أنها تظاهرات في منطقة نزلة السمان.
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play