موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​لغز جديد بحياة هيثم أحمد زكي في ذكرى رحيله

منذ 3 اسابيع
September 28, 2020, 5:59 pm
بلغ


كشف برنامج "et بالعربي" عن لغز جديد في حياة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي قرب حلول ذكرى وفاته الأولى، إذ رحل عن عالمنا في 7 نوفمبر 2019، عن عمر يناهز 35 عاما.

ووجه بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين بركات، شقيق هيثم أحمد زكي، اتهاما لصديقه المقرب "كريم" ابن الفنانة منى عبد الغني، لتصرفه وبيعه إحدى سيارات الفنان الراحل، بعدما أكد أنه اشتراها منه قبل رحيله، موضحا: "كان عنده عربيتين، ولما سألنا واحدة منهم فين، اتضح إنها عنده وقال إنه اشتراها من هيثم"، وهو ما أكدته منى عبد الغنى في اتصال مع برنامج "et بالعربي" وقالت: "ابني كريم اشترى العربية دي من هيثم، ومسألة الأوراق دي تفصل فيها الجهات القضائية المختصة ومش محلها السوشيال ميديا، ولو كانت الأوراق دي مش سليمة مكنش المرور أخد بها".





وبحسب محامي شقيق هيثم أحمد زكي، فحديث منى عبد الغني ليس صحيحا، مؤكدا أن "الراحل لم يتسلم أي مبلغ من كريم، ولم يحدث بينهما أي عملية بيع أو شراء، والتوكيل المكتوب به التنازل عن السيارة من قِبل هيثم لكريم مزور"، مضيفا: "فوجئنا إن مفيش أي فلوس اندفعت لهيثم، وأحد العاملين بالشهر العقاري أخبرني أن سيارة هيثم الـ(رينجر) اتعملها رخصة وتم نقل الملكية بعد الوفاة".

وتابع: "كريم رجع ودفع مبلغ مالي لرامي بعد ما باع السيارة لأحد المعارض، وده دليل على صحة الواقعة دي، لو عمل توكيل ومسدد كل ثمنها مكنش إدانا فلوس بعد الوفاة، وكلمت كريم والفنانة منى عبد الغني وقولتلها: ده تزوير ودي جناية وقانون العقوبات بيعاقب على الكلام ده، بالإضافة إلى أنه شوشرة وحضرتك ليكي اسم وهي فعلا تدخلت ودفعت جزءا من الفلوس لكن مكملتش".

وأكد المحامي بلال عبد الغني أنه تقدم بمحضر رسمي في قسم الدقي، طالب فيه بالتأكد من صحة التوكيل الذي تم بين "هيثم وكريم"، والإجراءات الأخرى التي تمت بين "كريم" ومعرض السيارات الذي باع له السيارة، مضيفا: "كريم زوّر توكيلا لهيثم أثناء حياة هيثم وبدون حضوره، وأصدر توكيل تاني بناء على التوكيل المزور لصاحب معرض السيارات، كما أن المعرض باع السيارة هو الآخر دون الرجوع لوريث هيثم شقيقه رامي عز الدين، وهناك طرف ثالث مجهول وهو من اشترى السيارة من المعرض".

فيما ردت منى عبد الغني على هذه الاتهامات قائلة: "الشهر العقاري لما بنيجي نعمل توكيل لازم يكون في وجود الوكيل والموكل إليه، ويكون هناك دقة في التحقق من الموكل، ومحامي رامي لم يكن موجود أصلا في حياة هيثم أحمد زكي، وظهر فجأة وبدون مقدمات يطالبنا بأشياء مش هينفع أذكرها لأنها محل تحقيقات من الجهات المختصة، والأيام المقبلة ستكون شاهدة على صدق كلامي وسلامة موقف ابني، وهناك تشهير بيّا وبابني كريم، ووكلنا محاميا للدفاع عنا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يحاول التشهير بنا وابتزازنا وتم عمل اللازم وتقديم بلاغات للجهات القضائية المختصة".

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play