موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل مثيرة .. سيدة تعرضت للنصب باسم انتخابات مجلس النواب

منذ 2 شهر
September 29, 2020, 11:24 pm
بلغ


كشفت إلهام بيومى، مواطنة تعرضت للنصب باسم انتخابات مجلس النواب كواليس الواقعة، مبينة أن الشخص الذى خدعهم كان يزج باسم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حديثه معهم لإنشاء جسر من الثقة حتى يكلل عملية النصب عليهم بنجاح.





وقالت إلهام بيومى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، إن الشخص "النصاب" كان يقول يضم العديد من المواطنين فى قائمته "غير الموجودة" فى الأساس لإيهامهم بأنه يخدم البلد خلال خوض القائمة الانتخابات البرلمانية المقبلة.


وتابعت السيدة "المنصوب عليها"، قائلة: "قالنا إن فيه جهة أمنية داعمة للقائمة، وكل اللى في القائمة ناس محترمة جدا، وإحنا لما عرفنا إن الرئيس عايز الشباب فرحنا جدا".

وأشارت إلى أن الشخص الذى خدعهم هو الآن أمام النيابة، تباشر التحقيقات معه، مؤكدا أن هذا الشخص كان يحصل على 1800 جنيه من كل شخص مقابل ضمه للقائمة الانتخابية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play