موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

طالب جامعى يدفع حياته ثمنًا للعبث بسلاح نارى بالمنيا

منذ 4 اسابيع
October 1, 2020, 12:26 pm
بلغ



لقى طالب جامعي مصرعه، اليوم الخميس، أثناء عبثه بسلاح ناري فخرجت منه رصاصة استقرت في رأسه، مما تسبب في وفاته في الحال، وتولت النيابة العامة التحقيقات






كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي من مأمور قسم شرطة ملوي بتلقيه بلاغ من مستشفى ملوي العام بوصول "ا.م.س"، 26 سنة، طالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب بإحدى الجامعات، جثة هامدة، مصابا بطلق ناري بالرأس، وحسب شهود عيان فإن الشاب كان يتمتع بسمعة طيبة، ولا توجد أي خلافات بينه وبين آخرين.

انتقل إلى المستشفى رجال البحث الجنائي بقيادة العقيد علاء جلال، رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لعمل التحريات اللازمة.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وقررت النيابة العامة تحت إشراف المستشار تامر مطيع، المحامي العام الأول لنيابات جنوب، انتداب الطبيب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play