موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إبراهيم عيسى يكشف جرائم زوج شقيقة حسن البنا فى حق سيدات الاخوان

منذ 1 سنه
October 8, 2020, 1:57 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


كشف الكاتب إبراهيم عيسى، خلال تقديمه برنامج "أصل الجماعة"، المذاع عبر قناة "ON"، قضية عبد الحكيم عابدين سكرتير مكتب إرشاد جماعة الإخوان الإرهابية، وزوج أخت حسن البنا مؤسس الجماعة، والتي تفجرت في أواخر عام 1945، عندما اشتكى عدد من عناصر الجماعة إلى أعضاء مكتب الإرشاد، بأن عابدين شخص سيىء الخلق كونه اعتدى على  أعراض أزواجهن.
وتابع عيسى: إن الشكوى أكدت أن عبد الحكيم عابدين كان يدخل بيوت عناصر الجماعة تحت شعار العمل الدعوى والاجتماعى وحدثت الجرائم الجنسية بعدما تخير ضحاياه بدقة، موضحاً أن عابدين كان له جرائم جنسية مع زوجات عناصر الجماعة.





الأخبار المتعلقة

وأكد "عيسى"، أن عابدين، لم يدر في خلده أن يتم فضح أمره، كونه زوج شقيقة مؤسس الجماعة، بالإضافة إلى أن عناصر الجماعة لا يستطيعون الحديث بهذا الأمر خوفاً من الفضيحة، لافتاً إلى أنه عقب كثرة شكاوى الإخوان إلى أعضاء مكتب الإرشاد تسبب في إحداث ضجة استدعت تحقيقا دام لمدة عام، وتابع:"تدخل البنا بكل ثقله وتم تبراءة عابدين".
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play