موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة فيديو دار الأيتام بالشيخ زايد

منذ 4 شهر
October 14, 2020, 2:22 am
بلغ



علقت هبة أبو العمايم مستشار الرقابة والتفتيش بوزارة التضامن الاجتماعي، على الفيديو المتداول بشأن إحدى دور الأيتام بمدينة الشيخ زايد، الأصوات الصادرة من الفيديو ما هي إلا لفتتين كانتا تتشاجران، ولم نرصد أية مخالفة، وتابعت:" الدار فيها أطفال صغيرة وأعمارهم صغيرة، وتفقدنا مكان في الدار وإجمالي التقييم للدار جيدة".







وأضافت "هبة أبو العمايم"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، قائلة:"المكان متميز والإقامة متميزة، ومحاط بالأشجاروالمنظر هناك بديع".
وناشدت مستشار الرقابة والتفتيش بوزارة التضامن الاجتماعي، جميع المصريين، عدم الانسياق وراء ما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا،وتابعت:" متصدقش كل الفيديوهات اللي بتتنشر على السوشيال ميديا".
ولفتت "هبة أبو العمايم"، إلى أنه حتى الآن لم يتم التوصل إلى من قام بتصوير الفيديو، الذى أوحى بوجود شيء غير طبيعى بالدار.



البوابه نيوز

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play