موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

89 بلاغا ضد مرتضى منصور للنائب العام

منذ 1 شهر
October 19, 2020, 4:36 pm
بلغ

89 بلاغا ضد مرتضى منصور للنائب العام





تقدم محامي بـ89 بلاغًا للنائب العام، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد صدور قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه 4 سنوات.


وقال سمير صبري، في تصريحات صحفية، اليوم، إن البلاغات التي تقدم بها اتهم فيها مرتضى منصور، باختلاس 600 مليون جنيه من أموال النادي، في البلاغ رقم 1223 لسنة 2020، عرائض النائب العام، بعد سماع أقوال النيابة للإعلامي عبدالناصر زيدان، الذي قال إن لديه مستندات تؤكد اختلاس رئيس الزمالك للأموال، وإن نشر مثل هذا الخبر، أثار الدهشة والاستياء، لدى جميع المصريين، حيث نشر بالصوت والصورة، أن مرتضى منصور اختلس من نادي الزمالك مبلغ 600 مليون جنيه، وبدأت كل الجماهير تتساءل، كيف تمكن مرتضى منصور من اختلاس هذا المبلغ؟ وأين الأجهزة الرقابية؟.

وأشار «صبرى»، إلى أن من بين هذه البلاغات أيضًا، ما قدمه إلى نيابة أمن الدولة العليا، بتاريخ 12 أكتوبر الجاري، يتهمه الإضرار بمصالح الدولة، موضحًا أن أخطاء «منصور» تتكرر في حق الشعب المصري، والتي منها الخروج على قناة الزمالك ساعة يوجه فيها الشتائم والتهديدات المتالية ضد مؤسسات الدولة، رغم توقفه عن نشاط الرياضة من قبل اللجنة الأولمبية.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play