موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​الصين تعتقل شواهد قبور للمبشرين السويديين و تحاصر المسيحيه

منذ 1 شهر
October 20, 2020, 7:11 pm
بلغ

كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال 
  تتقلص مساحة الكنائس المنزلية في الصين بمعدل غير مسبوق ، حيث يسعى الحزب الشيوعي الصيني  للسيطرة على المسيحية من خلال الكنائس الثلاث الذاتية التي أقرتها الدولة.





وتم تغريم فندق في مدينة شيامن الصينية الساحلية في مقاطعة فوجيان مؤخرًا بمبلغ 20000 يوان صيني (ما يقرب من 3000 دولار أمريكي) لاستضافته أنشطة مسيحية في الصيف. كما صادرت السلطات المحلية إيرادات الإيجار البالغة 8300 يوان صيني (1242 دولارًا أمريكيًا).
وفقًا لإشعار شاركه الأب فرانسيس ليو من زمالة البر المسيحيين الصينيين ، والموجه إلى جميع الفنادق في مقاطعة سيمينغ ، تمت معاقبة فندق  سي فيو لندن  من قبل مكتب الشؤون العرقية والدينية في مقاطعة سمينج لـ "انتهاك اللوائح المتعلقة بالشؤون الدينية". الفندق "وفر مكانًا عدة مرات من 28 يونيو إلى 29 أغسطس إلى" أنشطة دينية غير قانونية المعروفه تحت بند تجمع مسيحي .
وعلى الرغم من أن الوثيقة لم تحدد اسم الكنيسة التي تستأجر الفندق ، فمن الآمن افتراض أنها كانت كنيسة منزلية تحتاج إلى مكان للتجمع بأمان ، حيث قامت الحكومة الصينية بمداهمة العديد من الكنائس المنزلية في جميع أنحاء الصين وتعطيل الخدمات عبر الإنترنت.
وكان الهدف من الوثيقة ، المؤرخة في 16 أكتوبر والتي أقرها مكتب الشؤون العرقية والدينية في منطقة سيمينج ومكتب الثقافة والسياحة ، هو تحذير جميع الفنادق في المنطقة من ارتكاب نفس "الخطأ" 
ومن جهه اخري دمرت حكومة شانشي أكثر من 20 شواهد قبور للمبشرين السويديين في مقبرتهم المخصصة بحسب ما نقلت مصادر دوليه .




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play