موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هل أفريقيا في خطر؟.. مدير الصحة العالمية يحذر من أشهر عصيبة

منذ 1 شهر
October 24, 2020, 1:03 pm
بلغ
صورة أرشيفية

صرَّح المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، أمس الجمعة، بأن الدول الواقعة في نصف الكرة الشمالي، ستجد صعوبات من انتشار فيروس كورونا المستجد، وارتفاع في عدد حالات الوفاة، واصفًا الأشهر المقبلة بالأشهر العصبية، و "في منعطف حرج".





وقال تيدروس أدهانوم جيبريسوس خلال مؤتمر صحفي: "الشهور القليلة المقبلة ستكون صعبة للغاية وبعض الدول على طريق خطر. الكثير من الدول تشهد زيادة متسارعة في الحالات" ودعا الدول للتحرك السريع، وفقًا لـ"سكاي نيوز".
ومن جهتها، ذكرت خبيرة المنظمة المسؤولة عن شؤون فيروس كورونا، ماري فان كيركوف، أن المنظمة سجلت نحو 445 ألف حالة كوفيد-19 جديدة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، ونحو نصفها كان من أوروبا.
وأضافت أنه في العديد من المدن في أنحاء أوروبا، "سيتم الوصول لأقصى قدرة استيعابية في وحدات الرعاية المركزة خلال الأسابيع المقبلة"

هذا الخبر منقول من : الكونسلتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play