موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد رساله ناريه ومهمه من أحمد موسى لـ قنوات الشر

منذ 1 شهر
October 24, 2020, 8:04 pm
بلغ

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك إقبالا كثيفا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات البرلمانية بجميع المحافظات.

وأضاف  الإعلامي أحمد موسى في  برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن أى شخص يريد تصوير الإقبال؛ عليه أن يتوجه لـ اللجان، مؤكدًا أن تلك الرسالة لـ قنوات الشر.





وأوضح الإعلامي أحمد موسى: ان هناك لجانا تشهد إقبالا كثيفا ولجانا أخري تستقبل اعدادا متوسطة، مؤكدًا " معنديش مشكلة أنى اعرض كل حاجة".

وانطلق صباح السبت الماراثون الانتخابى فى أول أيام التصويت بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، والتي يتنافس فيها 1879 مرشحا في 71 دائرة انتخابية بالنظام الفردي و4 قوائم بالدائرتين المخصصة لنظام القائمة.

وتفتح اللجان أبوابها على مدى يومين وهما السبت والاحد في التاسعة صباحا، وحتى الساعة التاسعة مساء وذلك وسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، مهام اللجان العامة التي شكلتها  والخاص بندب رؤساء وأعضاء اللجان العامة وأمنائها وتحديد مقارها وأرقامها بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play