موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​أحمد العوضى يبدي أسفه لتسببه في طلاق رجل وزوجته

منذ 1 شهر
October 28, 2020, 12:20 am
بلغ


قال الفنان أحمد العوضي ،: إنني قمت بنشر صورة تجمعني أنا وياسمين ويوسف الشريف وزوجته، وكان هناك شخص وزوجته يجلسان خلفنا بعدها فوجئت بالردود على الصورة من المتابعين، أنهم توقعوا أن هذا الرجل يجلس مع امرأة وهي ليست زوجته، وأن زوجته الحقيقية علمت بذلك وتم طلاقها.

وأضاف أحمد العوضي خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، أن هذا الموضوع انتشر أن زوجته تم طلاقها بسبب هذه الصورة لدرجة أنني صدقت ذلك ولا أعرف ماذا أفعل، بعدها هذا الشخص قام بإرسال رسالة على إنستجرام وقالي الي "أنني تأذيت بسببك وخرجت أنا وزوجتى للعشاء في مكان وبعدها وجدت الجميع يتحدث علينا".






وأوضح العوضي ،: أنني أبديت أسفي إلى هذا الشخص وقلت له أني سوف أنشر بوست وأوضح به ما حدث وبعد ذلك قام بشكري، وهذا لأنه شخص محترم جدا.

وتابع: أنني بعد ذلك قمت بكتابة بوست وقلت يجب أن نتوقف عن الكلام، لأن هذا تسبب في أذية أشخاص والرجل مستاء جدا هو وزوجته لأننا أذيناهم نفسيا، وبعد ذالك تقبل الجميع الموضوع.

وأوجه رسالة إلى حمزة نجل الشهيد البطل أحمد منسي في أول يوم دراسة قائلا " شد حيلك علشان لما تكبر تكون بطل زي بابا وترفع اسم مصر زي ما بابا رفع اسم مصر ".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play