موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بهذه الرساله وزير الرياضة يُطمئن جمهور الزمالك

منذ 1 شهر
October 28, 2020, 8:47 am
بلغ

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه مهما كانت الأحداث التي تخص نادي الزمالك، فان الوزارة تريد أن توجه رسالة طمأنينة لجماهير الزمالك.
 
وقال أشرف صبحى،"نحن حصن كبير جداً للحفاظ على الرياضة وكرة القدم داخل نادي الزمالك".
 
وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قراراً سابقاً بإيقاف رئيس النادي مرتضى منصور لمدة 4 سنوات بجانب مطالبة النادي بعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيساً أخر بدلاً منه.




 





وأضاف الوزير في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة في فضائية أون تايم سبورتس 2، أنه أي كان القرار المتعلق بنادي الزمالك أو الأحداث التي تدور حوله، فالوزارة بمثابة حصن كبير جداً للحفاظ على فريق الكرة والقطاع الرياضي.
 
وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر "أون تايم سبورتس2": "أي كانت القرارات، نحن سنحافظ على الكيان، لاحظت على مواقع التواصل الاجتماعي أن جماهير الزمالك قامت بتوجيه التهنئة للأهلي، وجماهير الأهلي تتمنى الخير للزمالك، تلك هي الروح التي نريدها".
 
وأكمل أشرف صبحى: "عندما يكون نهائي دوري أبطال أفريقيا مصرياً خالصاً أمر مهم لنا، نقول للجماهير أننا سوف نسعد بهذا الأمر، سنبارك للفائز وقتها، وسنبارك لمصر".
 
وتابع وزير الرياضة: "نشكر نادي بيراميدز، في فترة قليلة وصل الفريق لنهائي الكونفيدرالية، تلك هي الرياضة، نبارك للأشقاء في المغرب على التتويج بالكونفيدرالية، ونبارك للنادي الأهلي التأهل لنهائي الكونفيدرالية، ونحن نحترم أي قرارات من الكاف تتعلق بالحضور الجماهيري للمباريات الأفريقية".
 
واختتم "لا يوجد أي أزمات تتعلق بمحمد صلاح ومنتخب مصر ننتظر وصوله للمعسكر بالسلامة، فهو قيمة كبيرة لمصر، وهناك محاولات لكي تقام مباراة مصر الأوليمبي والبرازيل في مصر".
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play