موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة لـ حسام البدرى ولاعبى منتخب مصر من احمد موسى على الهواء

منذ 2 شهر
November 17, 2020, 7:59 pm
بلغ

رسالة لـ حسام البدرى ولاعبى منتخب مصر من احمد موسى على الهواء
وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية لحسام البدري المدير الفني للمنتخب على نتيجة المباراة أمام توجو، موجها رسالة للاعبين :"بلاش أحضان".


وقال موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، إن : "مكنش في حد متفائل بهذا التشكيل وعمل المفاجأة بكل قوة بثلاثة أهداف نظيفة خارج الحدود".





وتابع مقدم برنامج على مسئوليتي، انه :"انهاردة مصر حاجة تانية خالص، والمنتخب يقدم لقاء أفضل بكثير من اللقاء الأخير، والفريق يقدم مباراة رائعة والنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء".

وتابع  :"منتخب مصر عامل ماتش عظيم جدا وسيطرنا على المباراة بقوة كبيرة وهنجيب الرابع وعلينا الحرص والحفاظ على الاهداف الثلاثة حتى الان".

وأضاف أن مدرب المنتخب الكابتن حسام البدري اليوم مختلف تمام وأصعب وقت في هذه المباراة بدايتها، لافتا إلى أن الحارس المصري محمد الشناوي انقذنا من هدفين في بداية اللقاء. 
 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play