موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكابتن احمد شوبير يكشف كواليس القبض على نجم الزمالك السابق

منذ 2 شهر
November 18, 2020, 6:58 am
بلغ

كشف الإعلامى أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، كواليس القبض على أسامة حسن لاعب الزمالك السابق من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".


وكتب شوبير قائلا: "‏القبض على أسامة حسن لاعب الزمالك السابق بسبب الفيديو العاري". 

وأمرت نيابة الساحل بإخلاء سبيل أسامة حسن بكفالة عشرة آلاف جنيه وإلا يحبس أربعة أيام على ذمة التحقيق في البلاغين المقدمين من الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق.





من جهته أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، تلقى عرضا من نادٍ تركيا، للانضمام إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.






وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي: "لا أعلم أي تفاصيل عن دخول أحمد الشيخ في صفقة تبادلية مع بيراميدز، لكن ما أعلمه هو أن اللاعب يمتلك عرضا تركيا".

وأضاف شوبير: "أحمد الشيخ يعاني من سوء حظ مع النادي الأهلي، لكننى واثق من إمكانياته الفنية، ومقتنع بأنه سينجح مع أي ناد سيذهب إليه".

القبض علي اسامة حسن لاعب الزمالك السابق بسبب الفيديو العاري

امرت نيابة الساحل بأخلاء سبيل المدعو اسامة حسن بكفالة عشرة الف جنية والا يحبس اربعة ايام علي ذمة التحقيق في البلاغين المقدمين من الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق.


صدى البلد
 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play