موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الوضع الان في انفجار خط الغاز الرئيسي بشمال سيناء

منذ 1 شهر
November 19, 2020, 8:35 pm
بلغ



أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أنه تم السيطرة علي النيران التي اندلعت نتيجة انفجار في خط الغاز الطبيعي المغذي لمدينة العريش في منطقة غرب العريش بعد إغلاق محابس التحكم الرئيسية بالخط.





وأضاف المحافظ أن التفجير لن يؤثر علي إمدادات الغاز إلي المحطة  البخارية  بالمساعيد وإلي مساكن المواطنين بمدينة العريش والي المنطقة الصناعية بوسط سيناء.

أشار المحافظ إلي التنسيق مع الشركة المصرية للغازات الطبيعية "جاسكو" فور وقوع الانفجار ، والتي قامت فور وقوع الانفجار بإغلاق محابس التحكم لسرعة السيطرة علي الحريقمؤكدًا علي أن الخسائر والتلفيات بسيطة، ولا توجد خسائر بشرية.

لفت المحافظ إلي أن الأجهزة المعنية تقوم بالتحقيق في تفجير خط الغاز ومعرفة سبب الانفجار ، حيث تقوم الأجهزة الأمنية بعمليات تمشيط لموقع التفجير .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play