موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شوبير يزف بشرى للمصريين عن النجم محمد صلاح

منذ 2 شهر
November 22, 2020, 7:50 pm
بلغ

شوبير يزف بشرى للمصريين عن النجم محمد صلاح
أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن شفاء نجم ليفربول ومنتخب مصر  محمد صلاح من فيروس كورونا بعد سلبية المسحة الأخيرة وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك ". 


وكتب "شوبير" قائلا: "شفاء النجم محمد صلاح من فيروس كورونا وذلك بعد سلبية المسحة الأخيرة ".

اقرا ايضا : 
بعد تأكد عدم وجوده أمام ليستر| ماذا يفعل ليفربول في غياب محمد صلاح؟

وأكد تقرير صحفي إنجليزي، امس أن يورجن كلوب المدير الفني قرر معاقبة النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية، خلال حفل زفاف شقيقه " نصر".

وذكر  موقع " ليفربول" إيكو أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قرر توقيع عقوبة سرية على محمد صلاح، بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحتزازية في حفل زفاف شقيقه.

وأضاف الموقع، أن كلوب يرفض الكشف عن عقوبة محمد صلاح لوسائل الإعلام.






كان مصدر خاص بنادي ليفربول أكد لـ " صدى البلد" الأسبوع الماضي، أن ليفربول يدرس توقيع عقوبة مالية  "سرية" على محمد صلاح، بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية.

وأضاف المصدر،  أن كلوب غاضب بشدة من محمد صلاح لأنه لم يلتزم بالإجراءات الاحترازية خلال حفل زفاف شقيقه، لكنه في نفس الوقت حزين على اللاعب"


ويعاني ليفربول من إصابات عديدة في صفوفه، حيث  أصيب محمد صلاح بفيروس كورونا مؤخرا، خلال تواجده مع منتخب مصر،  كما يغيب جوميز عن التدريبات بسبب إجرائه جراحة في الركبة مؤخرا، وفان دايك المصاب بقطع في الرباط الصليبي، وأرنولد من إصابة في الكاحل، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة روبرتسون الذي يعاني من إصابة عضلية، ويليامز الذي يعاني من إصابة في الفخذ.

يذكر أن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية،  أكدت أنه يمكن لجماهير كرة القدم في بريطانيا العودة إلى الملاعب لمشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز في ديسمبر بموجب خطط وضعتها حكومة بوريس جونسون.

وأكدت  مصادر قريبة من المفاوضات للصحيفة البريطانية، إن المسؤولين في وزارة الثقافة والإعلام والرياضة قد قدموا مقترحات إلى مكتب مجلس الوزراء للمشاهدين لحضور المباريات في المناطق التي تكون فيها معدلات الإصابة بفيروس كورونا منخفضة، بمجرد رفع الإغلاق الوطني الثاني.

وبموجب اقتراح الوزراة الجديد، سيتم السماح للجمهور في الدرجة الأولى والثانية  بدخول الملاعب، وفقًا لشروط معينة. ومع ذلك، من غير الواضح ما سيكون عليه الوضع بالنسبة للدرجات الأخرى حيث ينظر الوزراء في نظام جديد من أربع مستويات مع مجموعة مختلفة من القواعد عندما ينتهي الإغلاق على مستوى البلاد في 2 ديسمبر.

نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play