موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

في صوم الميلاد|القس أرميا حلمى يكشف عن تداريب روحية للمسيحيين

منذ 4 شهر
November 23, 2020, 9:06 pm
بلغ

كشف القس أرميا حلمى راعى كنيسة الأنبا بولا بأرض الجولف عن بعض التدريبات التى من الممكن أن يقوم بها المسيحيين مع بداية صوم الميلاد: في البداية لا بد أن نعرف لماذت نصوم في صوم الميلاد ٤٣ يوم ؟، فالصوم مقسم إلى ٤٠ يوم مثل صوم موسى لكى ياخذ لوحى الشريعة ( كلمة الله المكتوبة باصبع الله وهى الوصايا العشر)و نحن نصوم ٤٠ يوم لكى نستقبل كلمة الله المتجسد لاجل خلاصنا.
تابع " حلمى " في تصريحات خاصة للبوابة نيوز: ويضاف لهم ٣ أيام وهم الأيام التى صامهم الشعب لكى يرفع الله الضيقات وتمت بعدهم معجزة فريدة وهى نقل جبل المقطم.
وأما عن التدريبات أثناء الصوم فقد قال " حلمى ": وهناك تدريب لصوم الميلاد وهى البعد عن كل السلبيات ونضع امام اعيننا محبة الله لنا وتجسده واخذه لطبيعتنا.
مضيفا: ولابد أن نشكر ربنا على كل حال أثناء الصوم، مع الفرح الروحى بالتسبيح بعيد ميلاد رب المجد ولا يكون العيد بالحفلات والسكر والملابس ولكن بالتسبيح اللائق بعيد ميلاد المسيح.





أختتم: والصلاة من أجل بلادنا ورئيسنا وأبونا البابا تواضروس لكى يحفظهم الرب ويقويهم في مهامهم ونبعد عن النقد والادانة.

اللله محبه
 

 
     هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play