موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نائب أمريكي يعلق ترامب استغل صلاحياته في إعلان العفو عن فلين

منذ 1 شهر
November 26, 2020, 6:49 am
بلغ

اعتبر رئيس لجنة شئون الاستخبارات في مجلس النواب الأمريكي آدم شيف، أن الرئيس دونالد ترامب "استغل" صلاحياته في إعلان العفو عن مستشاره السابق مايكل فلين جاء ذلك حسبما ذكرت "روسيا اليوم".
وكتب النائب الديمقراطي على "تويتر"، أن "دونالد ترامب قد استغل مرارا حقه في العفو لمنحه لأصدقائه وحماية من قدموا له غطاء. والآن أصدر عفوا عن مايكل فلين الذي كذب من أجل إخفاء تعاملاته مع الروس".







يذكر أن مايكل فلين كان مستشارا للأمن القومي للرئيس ترامب في يناير وفبراير عام 2017.
وواجه اتهاما بتقديم معلومات كاذبة لمكتب التحقيقات الفيدرالي حول اتصالاته مع السفير الروسي آنذاك سيرغي كيسلياك.وفي إطار صفقته مع التحقيق، اعترف فلين بصحة التهم الموجهة إليه، لكنه سحب اعترافه في وقت لاحق، متهما السلطات بانتهاك شروط الصفقة.
وكانت وزارة العدل الأمريكية بصدد إسقاط التهم عن فلين، لكن القاضي الفيدرالي علق في مايو الماضي إصدار القرار في قضيته.
وأصدر الرئيس ترامب العفو عن مستشاره السابق يوم 25 نوفمبر.
وتجدر الإشارة إلى أن التحقيقات في ما يسمى بـ "الملف الروسي"، الذي أشرف عليها المدعي روبرت مولر، وكان ملف فلين جزءا منها، لم تعثر على أي دليل على "التآمر" المزعوم بين حملة ترامب وسلطات روسيا.
البوابة نيوز

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play