موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد قرينة الرئيس تروي مواقف بكى فيها السيسي

منذ 1 شهر
November 27, 2020, 12:49 am
بلغ

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يجمع ما بين الحزم والشدة والحنية، ولو سمع قصة إنسانية "تلاقي دموعه نزلت".







وأضافت قرينة الرئيس، في لقاء خاص مع برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة "dmc" الفضائية، أن الرئيس تأثر بشكل كبير بقصة الفتاة الإيزيدية التي تعرضت للاغتصاب من قبل تنظيم "داعش" الإرهابي.
وتابعت أنه بكى أيضا عندما توفيت والدته، فقد كان يحبها جدا، ومرتبطا بها جدا، وأخذ منها كل الأشياء الجميلة.
وانفردت شبكة قنوات DMC بأول لقاء خاص مع السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحاورتها الإعلامية إسعاد يونس، إذ تضمن البرومو حديثًا عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونشأته في حي الجمالية، وبعض اللفتات الإنسانية للرئيس السيسي ودعوات الكثيرين له.
نقلا عن الوطن

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play