موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل الاعلان عن إصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا

منذ 1 شهر
November 29, 2020, 9:13 pm
بلغ

عاجل الاعلان عن إصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا





أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أنه معزول باستراحة لمحافظ بمدينة شبين الكوم، منذ أمس، ويباشر عمله من مكتبه بالاستراحة  وحالته الصحية مستقرة . وأضاف محافظ المنوفية، في تصريحات خاصة ل"الوطن"، أنه يخضع للعلاج وفق البروتوكول المتبعه في وزارة الصحه من خلال  مستشفي حميات شبين الكوم . وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قد اجري أمس مسحة طبية بعد اصابة من الموظفيين بمكتبه بفيروس كورونا المستجد  . الجدير بالذكر، أنه أصيب 4 موظفين بفيروس كورونا المستجد بديوان عام محافظة المنوفية، أمس السبت، بينهم مدير مكتب المحافظ، ومدير العلاقات، واثنين اخرين من مكتب المحافظ، بعد إجراءهم المسحة الطبية الخاصة بمصابي فيروس كورونا، بعد ظهور عدد من الأعراض علي عدد منهم . وأكد مصدر مسؤؤول بمحافظة المنوفية، أن جميع المصابين يخضعون للعزل المنزلي وفق الإجراءات الطبية والتعليمات الوراده من وزارة الصحة، وتحت إشراف طبي كامل، وطمأن المصدر أنه تم تعقيم عدد من المكاتب التي ظهر بها الحالات لمنع انتشار العدوي بين العاملين بالديوان العام للمحافظة حفاظا علي صحتهم . وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة ل"الوطن"، أن الموظفيين خضعوا للمسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد أمس الجمعة، بعد ظهور الأعراض علي عدد منهم، مؤكدا أنه تأكدوا من الإصابة مشددا علي أن الوضع الصحي للمصابين الأربعة مستقر داخل العزل المنزلي وتخت إشراف طبي من مديرية الصحة بمحافظة المنوفية .
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play