موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صورة للبابا تواضروس توضح مدى بساطته في التعامل مع بعض المصلين

منذ 1 شهر
December 2, 2020, 2:25 pm
بلغ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيس بوك صورة للبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وهو يقف مع بعض المصلين بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية للتحدث معهم وهو مبتسم بدون تكليف أو حراسة مصاحبة له.






وقد علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيس بوك على هذه الصورة بتعليقات إيجابية حول البابا تواضروس وبساطته في التعامل مع أبنائه ووقوفه معهم بدون حراسة شخصية وبدون تكليف.

كان البابا تواضروس الثاني قد عقد خلال الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري مؤتمرًا عن الخدمة عبر تطبيق زووم والتقى فيه بنحو 500 من كهنة وخدام وخادمات إيبارشية جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية بحضور أصحاب النيافة الأنبا يوسف أسقف الإيبارشية، والأنبا باسيل، والأنبا جريجوري الأسقفين العامين بالإيبارشية.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play