سيرين عبد النور تصاب بالذعر بعد إشهار حسن الرداد مسدسا في وجهها

منذ 11 شهر
December 9, 2020, 2:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصيبت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، برعب بسبب ما فعله الفنان المصري، حسن الرداد معها.

ونفذ الرداد مقلبا في سيرين عبد النور بإشهار مسدس في وجهها بطريقة مفاجئة باستديوهات محطة (إم بي سي)، بالعاصمة اللبنانية بيروت، وفق (سبوتنيك).

وشاركت سيرين عبد النور مقلب حسن الرداد معها عبر حسابها على تطبيق الصور (إنستغرام) وكتبت لمتابعيها: "شوفوا ماذا فعل بي".





الأخبار المتعلقة

 

والتقت سيرين عبد النور بحسن الرداد ضمن تعاونهما سويا في تصوير برنامج مسابقات جديد يحمل اسم "أنت مين"، وهو النسخة العربية من برنامج كوري يحمل اسم "ذا ماسك سينغر"، القائمة فكرته الأساسية على الكشف عن هوية الفنان الذي يقدم استعراض على المسرح وهو متنكر بزي غريب يخفي ملامحه الأصلية.

وتشارك سيرين عبد النور وحسن الرداد في لجنة تحقيق البرنامج للكشف عن هوية الفنان المتخفي، إلى جانب الفنانين قصي الخولي ومهند الحمدي، ومن المقرر عرض البرنامج ابتداء من 9 يناير/ كانون الثاني المقبل على شاشة (إم بي سي).


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play