موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل ..قرار جديد من سيدة الكرم بشأن قضيتها

منذ 1 اسابيع
January 11, 2021, 4:57 pm
بلغ






قررت السيدة سعاد ثابت، المعروفة إعلاميًا بـ"سيدة الكرم"، اليوم الاثنين، توكيل الدكتور شريف أديب المحامي بالنقض، ليتولي قضيتها في مرحلة النقض.    كما قررت السيدة سعاد ثابت، ألغت جميع التوكيلات الصادرة منها للمحامين السابقين، بحسب "البوابة نيوز".   كان المستشار حمادة الصاوى النائب العام، أمر أمس الأحد، بالطعن على الحكم الصادر بتاريخ 17 ديسمبر 2020، ببراءة ثلاثة متهمين بهتك عرض سيدة في قرية الكرم بدائرة قسم شرطة أبو قرقاص بالقوة في غضون مايو عام ٢٠١٦ في القضية رقم ٢٣٦٦٨ لسنة ٢٠١٦ جنايات أبو قرقاص، وذلك بعد دراسة المكتب الفني للنائب العام أسباب الحكم وأوجه الطعن عليه.   وبرأت محكمة جنايات المنيا، المتهمين الثلاثة المتورطين في قضية تعرية سعاد ثابت، 70 سنة، في أعقاب حدوث مشاجرة بين أبناء القرية عام 2016.  

نقلا عن الاقباط متحدون

الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play