موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو حصرى لحنه كيرلس الذى رحل ببدله زفافه واحزن الجميع لرحيلة

منذ 1 اسابيع
January 13, 2021, 6:37 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

استعدوا أنه زمن الاختطاف رحل الشاب القبطى كيرلس شحاتة الذى يبلغ من العمر  ٢٦ سنة الى السماء وهو ببدلة الفرح وهو متخرج من كلية التربية الرياضية ويعمل فى السياحة فى شرم الشيخ.





واتعرف على خطيبتة وهى فى كلية تمريض واتحدى العالم كلة عشان يتزوجها وهى ايضا تحدت اهلها وكان محدد يوم فرحة يوم عيد ميلاد خطيبتة ورغم ظروف ابونا الصحية الا انة وافق على الميعاد مع انة كان معترض فى الاول وقال لهم خلوة يوم ٩ مع فرح بنت خالة وتبقا الفرحة واحدة الا ان كيرلس صمم.

وكان كيرلس طالع يلبس ووالدة مستنى مع المعازيم وفجاءة سمع الصريخ وكان فى تفكيرة انة حريق او اى شئ اخر فقالو له كيرلس اغمى علية راحوا بية مستشفى ملقوش دكاترة اتجهوا لمستشفى ابو قرقاص كانت عناية السماء تولتة واتزف فى السماء بدل من زفاف الارض.

والان سوف ننشر لكم فيديو ليلة الحنة بتاعتة ويظهر فية الشاب كيرلس الذى بكى رواد السوشيال ميديا عقب خبر وفاتة وكان فى الفيديو ليلة حنتة الضحك مالى وشة والزغاريد من حولة.

وكان فى قمه سعادته وقام برسم حرف عروسته ايرينى بالحنه على كف يده وكان الجميع سعيد به ولكن كل هذا تحول فى لحظات الى حزن بعد رحيل العريس فجاءه ببدله زفافه.




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play